Articles > Local & Regional Automotive Newsprintwrite comment


Sharjah witnesses hat-trick for German car manufacturers at first regional car award

14 اكتوبر 2010

السيارات الالمانية تخطف 6 جوائز خلال معرض الشارقة الدولي للسيارات 2010

شهد اليوم الأول لمعرض الشارقة الدولي للسيارات الذي افتتح صباح هذا اليوم (الخميس 14 اكتوبر) اطلاق النسخة الاولي لجائزة الشرق الأوسط للسيارات 2010 بمشاركة لجنة من المحكمين ضمت 12 صحفيا متخصصا في عالم السيارات من 7 دول في منطقة الشرق الأوسط.

وخطفت شركة المرسيدس بنز 3 جوائز من اصل 5 ترشيحات بما فيها جائزة افضل سيارة صالون عن سيارتها من فئة إي-كلاس وافضل سيارة صالون فاخرة عن سيارتها إس 500 اضافة إلى افضل سيارة دفع رباعي رياضية عن سيارتها إم إل 63 ايه إم جي.

وتعليقا على هذا الفوزقال فادي الاسود، مدير التسويق لسيارات مرسيدس: "لا شك في ان فوزنا بثلاث جوائز في ثلاث فئات مختلفة يعكس تميزنا وتفوقنا في هذه الفئات. نحن سعداء بهذا الفوز الذي يعكس الطموح والتميز الذي دائما ما نسعى إلى تحقيقه".

وتم توزيع جوائز الشرق الاوسط للسيارات 2010 من قبل محمد بن سليم ، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات ورئيس نادي الامارات للسيارات والسياحة خلال احتفال رسمي خلال اليوم الاول للمعرض بحضور سعادة سيف المدفع، مدير عام مركز اكسبو الشارقة.

وفازت شركة بورش بثلاث جوائز في الفئات الرياضية بما فيها جائزة افضل سيارة رياضية عن سيارتها كيمان إس وافضل سيارة بريميم رياضية عن سيارتها تيربو 911 وافضل سيارة رياضة فاخرة صالون عن احدث نسخة من سيارتها "ذي باناميرا تيربو".

وقال ديتش بابكي، مدير عام شركة بورشيه للشرق الاوسط وافريقيا: "عادة ما نقدم الجودة لزبائننا في كل ما نوفره من سيارات وما هذه الجوائز غلا دليل على تميزنا في هذا المجال".

وشملت الشركات الاخرى الفائزة بالجوائز كل من رينج روفر حيث فازت بجائزة افضل سيارة بريميم رياضية فاخرة وسيارة رولز رايس غوست بجائزة افضل سيارة صالون بريميم فاخرة.

وقال سعادة سعادة سيف المدفع، مدير عام مركز اكسبو الشارقة: "كانت المنافسة شديدة بين مختلف السيارات التي ترشحت لهذه المسابقة في نسختها الاول ويسرني هنا ان اتوجه بالتهنئة لكل الفائزين. لقد تم وضع معايير عالية لجوائز الشرق الاوسط للسيارات في نسختها الاولى وهوما انعكس على السيارات الفائزة والتي راعى فيها المصنعون المتطلبات الضرورية لأجواء المنطقة".

اما السيارات الاخرى الفائزة ببقية الجوائز فشملت سيارة شفروليه كروز كأفضل سيارة صالون صغيرة وسيارة هايونداى سوناتا كأفضل سيارة صالون متوسطة الحجم وسيارة نيسان مكسيما كأفضل سيارة صالون كبيرة وسيارة لاند كروزر كأفضل سيارة دفع رباعي رياضية وسيارة فولفو إكس 60 كأفضل سيارة دفع رباعي رياضية متوسطة الحجم.

واضاف المدفع: "من المهم ان نشيد بالجهود التي قام بها المصنعون في مجال تصنيع سيارات صديقة للبيئة وآمل ان تكون هذه الجوائز كجزء من الممارسة الراقية من اجل تعزيز قطاع صناعة السيارات المتنامي في المنطقة".

وتنعقد جوائز الشرق الاوسط للسيارت بالتعاون مع فندق كورال بيتش الشارقة كراعي فندق رسمي وطيران العربية وكريستال آرس غاليري كراع لكؤوس الجوائز.


write comment

Readers Comments:

No comments yet


#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation